أفضل كيبل شحن للايفون سريع ومتين وموثوق من Apple

كلما أصبحت بطاريات هواتف أو أجهزة Apple أكبر وأفضل زادت قدرة الشاشات والمعالجات التي تضعها أبل في هذه الأجهزة. ولكن هذا الأمر يعني بأنك بحاجة إلى أفضل كيبل شحن للايفون وأكثرها متانة للحفاظ على عمر البطارية وشحنها بأسرع وقت ممكن. بجانب ذلك، يجب على الكيبل أن يكون معتمدً من Apple نفسها.

يوجد المئات من كيبلات الشحن المخصصة لأجهزة ايفون ولكن لا تتمتع جميع هذه الكيبلات بالجودة وسرعة الشحن وموثوقية Apple وفي معظم الأحيان يكون الاختيار صعباً ومهدراً للوقت للعثور عن الأفضل بينها من حيث الجودة والأداء والمتانة. لذلك، قام فريق Technologiaa بالبحث بين مئات خيارات الشراء على الانترنت وقمنا بوضع قائمة شاملة تضم أفضل 11 كيبل شحن للايفون سريع ومتين وموثوق من Apple يمكنك شرائها مباشرة بكل ثقة من نوع USB-A وUSB-C

كانت هواتف iPhone تأتي مع شاحن بقوة 5 وات، ولكن منذ اصدار أجهزة iPhone 8 أصبحت تدعم الشحن السريع والذي يأتي بقوة 18 وات، وللاستفادة القصوى من سرعة الشحن يجب التأكد من شراءك لكيبل USB-C وليس USB-A الأكثر شهرة.

أفضل كيبل شحن للايفون نوع USB-A

أفضل كيبل شحن للايفون

1- AmazonBasics Nylon Braided USB A to Lightning Compatible Cable

حصل هذا الكيبل على مع ما يزيد من 9000 تقييم من فئة الخمس نجوم من مستخدمين من حول العالم مما يجعله ببساطة أفضل كيبل شحن للايفون نوع USB-A وحصل على أعلى تقييمات درجات المتانة.

يقول مستخدمي هذا الكيبل بأنه أسرع وأكثر متانة من كابل ايفون الاصلي من Apple. يتمتع هذا الكيبل بمتانة كبيرة تجعله يتحمل كثرة الاستخدام وهو معتمد من Apple. لذلك لن توجه أي تحذير من الهاتف بأن هذا الملحق غير متوافق على جهاز iPhone الخاص بك وهي مشكلة شائعة بين كيبلات أيفون المتوفرة في السوق.

تم تغطية الكيبل بضفائر تقوم بحمايته من التلف وخاصة عند ثني الكيبل بشكل متكرر مع كثرة الاستخدام، كما أنه يحمي الكيبل من التشابك. لذلك، إذ كنت تبحث عن كيبل أيفون يستمر لفترة طويلة فهذا الكبيل هو ما تبحث عنه.

السعر على أمازون السعودية

السعر على Amazon

iXCC Element II Lightning Cable 6ft

2- iXCC Element II Lightning Cable 6ft

على الرغم من رخص سعر هذا الكيبل إلا أنه أفضل كيبل شحن للايفون من حيث السعر والأداء ويقول أحد المراجعين عنه: “لن يخيب هذا الكيبل ظنك عندما يتعلق الأمر بالعمر والمتانة والجودة والتصميم”.

يقول عنه مراجع أخر بعد الاستخدام: “لم يواجه الايفون أي مشاكل في الشحن أثناء استخدام هذا الكابل ولم تظهر رسالة الجهاز غير المتوافق كما هو الحال مع كبلات الشحن الأخرى”.

تم صناعة هذا الكيبل من مواد عالية الجودة خصيصاً ليتحمل الاستخدام الكثيف ويبلغ طول الكيبل ستة أقدام وهو ما يعتبر أمر إيجابي للكثير من المستخدمين الذين يبحثون عن كيبل أيفون طويل حيث يأتي طول كيبل الايفون القياسي حوالي 4 أقدام فقط.

بجانب ذلك، أكد المستخدمون بأنهم استخدموا هذا الكيبل بشكل مكثف لأكثر من سنة دون أي مشاكل.

السعر على أمازون السعودية

السعر على Amazon

أفضل كيبل شحن للايفون

3- Anker 3ft Premium Lightning to USB Cable, 2-Pack

يتميز هذا الكيبل بأنه يملك شهادة MFi والتي تعني بأنه معتمد من Apple بشكل رسمي والذي يشير إلى أنه يعمل بكفاءة على منتجاتها وهي نقطة القوة التي يتميز فيها هذا الكيبل مما جعله من أكثر كيبلات شحن اجهزة أبل مبيعاً.

كتب أحد المراجعين: “هذه الكابلات متينة جدًا وتملك تصميم جميل مثل كابلات Apple الأصلية وهي معتمدة من Apple مما يجعلني أشعر بشعور أفضل عند شرائها”.

أذا كنت من الأشخاص الذين لا يريدون دفع الكثير لشراء كيبل Apple الأصلي ولكنك تريد كيبل بنفس الجودة والمتانة ويدوم لفترة طويلة فإن هذا الكيبل من شركة Anker المعروفة هو المناسب لك.

السعر على أمازون السعودية

AmazonBasics Double Braided Nylon Lightning to USB Cable

4- AmazonBasics Double Braided Nylon Lightning to USB Cable

يعتبر AmazonBasics Double Braided Nylon Lightning to USB Cable أفضل كيبل شحن للايفون من حيث المتانة والقوة، فهو محمي بطبقتين من الضفائر المتينة.

حصل هذا الكيبل على ألاف المراجعات من الخمسة نجوم وقال عنه المستخدمون بأنه ضد الرصاص في وصفهم لمدى متانة هذا الكيبل.

هذا الكيبل مناسب لأجهزة ايفون وايباد التي تستخدم منفذ USB-A ويوجد عدة خيارات من حيث الطول وهي 3، 4، 6 أو 10 أقدام مما يجعله مناسب لجميع المستخدمين.

السعر على أمازون السعودية

السعر على Amazon

أفضل كيبل شحن للايفون

5- Syncwire Rose-Gold iPhone Lightning Charger Cable

على الرغم من القلق الذي يصيب المتسوقين عند شراء هذا الكيبل ولكن معظمهم أعرب عن رضاه التام عن هذا المنتج والذي اعتبره الكثير من المراجعين أفضل بديل لكيبل ايفون الأصلي.

يأتي هذا الكيبل مع ضفائر حماية متينة للغاية تشمل بجانب الكيبل الأساسي حماية لكل سلك داخلي أيضاً مما جعله من بيت أفضل كيبل شحن أجهزة ايفون وايباد.

بجانب متانته، فإنك لن تواجه أي مشكلة عند استخدامه على هاتفك ولن تتفاجأ بعبارة الجهاز غير متكافئ من هاتفك أو بطيء عملية شحن الهاتف. ويتوقع من هذا الكيبل البقاء بحالة جيدة حتى بعد سنة من الاستخدام الكثيف.

يأتي هذا الكيبل باللون الزهري مما يجعله مناسب جداً للفتيات وحتى للشباب الذين يبحثون عن تميز الكيبل الخاص بهم بسهولة.

السعر على Amazon

AmazonBasics Lightning to USB A Cable, Advanced Collection

6- AmazonBasics Lightning to USB A Cable, Advanced Collection

ينتمي هذا الكيبل إلى مجموعة كيبلات AmazonBasics المميزة ولكنه من الفئة المتقدمة منها، حيث تم إضافة طبقة حماية أخرى إلى طرفي الكيبل لزيادة المتانة وزيادة الطول الافتراضي للكيبل أثناء الاستخدام الكثيف.

يقول أحد مستخدمي هذا الكيبل في مراجعته: “لقد كان هذا الكيبل من AmazonBasics أكثر كيبل جربته من حيث المتانة والجودة”.

تم إضافة طبقة الحماية الجديدة بشكل مدروس والهدف منها هو حماية الكيبل من الاهتراء أو الكسر عند الأطراف وهي من أكثر المناطق التي تتضرر من كثرة الاستخدام بشكل عام.

يأتي بعدة ألوان ومنها الأزرق والأبيض والرمادي والأسود والزهري وتضمن AmazonBasics عمل الكيبل حتى بعد 10000 حنية من الاستخدام، لذلك فهو أفضل كيبل شحن للايفون إذا كنت تعمل في بيئات قاسية او كنت من المستخدمين القاسيين في التعامل مع الأجهزة.

السعر على أمازون السعودية

السعر على Amazon

أفضل كيبل شحن للايفون

7- Anker PowerLine One-Foot Lightning Cable

هل أنت من مستخدمي بنك الطاقة أو الشواحن المتنقلة؟ يعتبر هذا الكيبل القصير بطول قدم واحدة أفضل كيبل شحن ايفون متنقل ومناسب للسفر او وضعه في الحقيبة أو حتى عند وضعه في جيبك مع الشاحن المتنفل.

يقول بعض المستخدمين بأنه أفضل حتى من كيبل شحن أيفون الأصلي وقد يعود ذلك إلى مقاومة السلك المتدنية مما يوفر سرعة شحن أفضل عند الاستخدام.

أذا كنت تبحث عن أفضل سلك شحن ايفون متنقل فهذا المنتج هو المناسب لك.

السعر على أمازون السعودية

السعر على Amazon

AmazonBasics Lightning to USB A Cable

8- AmazonBasics Lightning to USB A Cable

على عكس الكيبل السابق، يعتبر هذا الكيبل أفضل كيبل شحن بطول 10 أقدام لأجهزة ايفون وايباد. وهو مناسب للأشخاص الذين سئمو أخذ هواتفهم بعيداً عنهم أثناء شحنها.

يمكنك من خلال هذا الكيبل وضع الشاحن في الطرف الأخر من الغرفة وشحن هاتفك بجانبك أو اثناء الاستخدام. على الرغم من طول الكيبل فلن تخصر من جودة أو سرعة شحن الهاتف.

بجانب ذلك، يعتبر هذا السلك أفضل كيبل شحن للايباد، حيث يمكنك من خلاله تشغيل الايباد الخاص بك وشحنه أين ما كنت في الغرفة ولن تقلق من البقاء بعيداً عن جهازك.

السعر على أمازون السعودية

السعر على Amazon

أفضل كيبل شحن للايفون نوع USB-C

أفضل كيبل شحن للايفون

9- AmazonBasics Nylon Braided USB-C to Lightning Cable

إذا كنت تملك هاتف iPhone 8 وأحدث فستستفيد من ميزة الشحن السريع التي تأتي بقوة 18 وات ولكنك بحاجة إلى استخدام كيبل من نوع USB-C لهذا الأمر.

يعتبر AmazonBasics Nylon Braided USB-C to Lightning Cable أفضل كيبل شحن للايفون نوع USB-C من حيث الأداء والمتانة والسعر.

سيوفر لك هذا الكيبل من إمكانية شحن جهاز iPhone xR بالكامل في حوالي نصف الوقت بالمقارنة مع كيبل شحن من نوع USB-A.

يبلغ طول الكيبل 3 أقدام ومصنوع من مواد عالية الجودة ومصمم ليتحمل 4000 حنية على الأقل وهو مناسب لأجهزة iPhone 8, 8 Plus, X, XS, XR, XS Max, 11, 11 Pro, 11 Pro Max وiPads.

السعر على أمازون السعودية

السعر على Amazon

Anker Powerline USB-C to Lightning Cable

10- Anker Powerline USB-C to Lightning Cable

إذا لم تكن مهتمًا بشراء كيبل محمي بالضفائر وتريد طول 1.8 مترًا فإن كبلات Powerline الأصلية تعد من أفضل الخيارات ومن الصعب العثور على كبل USB-C بجودة مماثلة بنفس الطول وبنفس السعر.

ولكن إذا كنت تريد حماية ومتانة أكثر فإن Powerline Plus II المضفر والأغلى قليلاً هو الأفضل لك حيث تم تصميمه ليتحمل 30000 حنية، في حين أن Powerline يتحمل 12000 حنية ولكنه يبقى أفضل من حيث السعر مقابل الأداء.

السعر على أمازون السعودية

السعر على Amazon

أفضل كيبل شحن للايفون

11- Anker Powerline II USB-C to Lightning Cable

إذا كان السعر لا يشكل مشكلة لك، فإن Powerline Plus II يعتبر أفضل كيبل شحن للايفون نوع USB-C يمكنك شراءه وذلك لعدة أسباب.

يعد هذا الكبيل قوي بشكل لا يصدق وسريع بشكل استثنائي وقد يكون آخر كيبل تشتريه على الإطلاق.

تم تصميم هذا الشاحن ليعمل مع أجهزة الشحن السريعة بما في ذلك أجهزة Apple وتم اختبارها لتحمل 30000 حنية مما يعني أن هذا الكيبل يجب أن يدوم ثلاثين مرة أكثر من الكابلات الأخرى.

تثق شركة Anker بهذا الكيبل حيث تقدم ضمانًا مدى الحياة، لذلك فإن يستمر لفترة أطول بكثير من أي كيبل يأتي مع أجهزة iPhone أو iPad.

السعر على أمازون السعودية

السعر على Amazon

مواضيع مشابهة

More From Author