11 أفضل ساعة رياضية لعام 2023

سواء كنت مستخدمًا لا تحب ارتداء الساعات بشكل متواصل ولكنك تبحث عن أسلوب حياة صحي، فأنت بحاجة للحصول على أفضل ساعة رياضية عالية الجودة خلال روتين التمرين.
ستساعدك هذه الساعة على تتبع أدائك ومراقبته وتحسينه عبر أجهزة استشعار مدمجة. وهي تتضمن جهازًا لتتبع معدل ضربات القلب، بالإضافة إلى مقياس تسارع مدمج، وشريحة GPS مدمجة لرسم خرائط دقيقة للتمارين الخارجية.
يمكن للعديد من الساعات الرياضية الأعلى تقييمًا اليوم إرشادك خلال تمارينك عبر الرسوم على الشاشة. يمكنهم أيضًا تتبع أنماط نومك وتعافيك، مما يساعدك على الشعور بأفضل حال دائمًا وتجنب الإصابات.

قد يهمك : تعرف على 8 من أفضل مكبرات صوت بلوتوث لعام 2020

تأتي جميع ساعات تتبع اللياقة البدنية مع تطبيق هاتف ذكي مصاحب، والذي سيمنحك نظرة عامة سهلة الاستيعاب لجميع البيانات التي جمعتها أجهزة الاستشعار الخاصة بها أثناء التدريبات الخاصة بك. التطبيق مفيد أيضًا لضبط إعداداتهم، وكذلك لإبقائهم على اخر اصدار.

والأهم من ذلك، سيساعدك اقتناء ساعة من أفضل ساعات رياضية للحصول على منصات تتبع الصحة واللياقة البدنية اليوم على فهم أدائك، بالإضافة إلى اتخاذ خطوات مفيدة لتحسينه. ستتمكن من مراقبة مقاييسك وإنجازاتك ومقارنتها بمرور الوقت ومشاركتها مع المدرب أو الأصدقاء.

عند اقتنائك أفضل ساعة رياضية مناسبة لك اليوم ستعلم بأنها ساعات ذكية ممتازة. لن تساعدك فقط على أن تصبح نسخة أفضل من نفسك، ولكن أيضًا سترسل لك إشعارات الهاتف الذكي، وتوفر وصولاً سهلاً إلى مساعدك الافتراضي المفضل، وحتى تسمح لك بالتحكم في المنتجات المنزلية المتصلة.

لقد أمضينا ما يقرب من 20 ساعة في البحث عن أكثر من 20 منتجًا قبل القيام بالاختيارات أدناه. تضمنت العملية غربلة المواصفات، وقراءة المراجعات المتعمقة من خبراء الصناعة، بالإضافة إلى تقييم ملاحظات المستهلكين حول الأجهزة التي استحوذت على اهتمامنا.

باستثناء حركة Withings Move التي تعد الأنسب لعد الخطوات، فإن جميع الساعات الرياضية التي اخترناها تحتوي على مستشعر معدل ضربات قلب عالي الجودة -أهم جزء يجب مراعاته عند التسوق للحصول على ساعة تتبع اللياقة البدنية. تعد دقة واتساق المكون التقني ضرورية لتزويدك برؤى مفيدة حول أدائك.

إن قدرات الساعة الرياضية على تتبعك وإرشادك تلقائيًا خلال تمارينك هي أيضًا مواصفات حيوية ستحتاج إلى البحث عنها. وينطبق الشيء نفسه على البنية المقاومة للماء لتحمل العرق، والركض في الهواء الطلق في يوم ممطر، وحتى السباحة في المياه.

اليكم مجموعتنا من أفضل ساعة رياضية لعام 2020

أفضل ساعة رياضية
أفضل ساعة رياضية

Apple Watch Series 5

عندما يتعلق الأمر بالساعات الرياضية، فإن ساعة ابل السيري الخامس Apple Watch Series 5 هي الأفضل. إنها أكثر المنتجات البسيطة والمرغوبة في هذه القائمة.

تتوفر بعلبة بمقاس 40 أو 44 ملم، وهي أول ساعة ابل تعمل شاشتها بشكل دائم. هذه الميزة مفيدة، لأنها ستسمح لك بتتبع الوقت ومقاييس التمرين الأساسية دون عناء. تعتبر شاشة الساعة هي الأفضل ضمن هذه القائمة، فهي مشرقة وسهلة التنقل حتى تحت أشعة الشمس المباشرة.

مثل مثيلاتها من الإصدارات السابقة يحتوي هذا الاصدار على ميزة الاتصال الخلوي الاختياري، مما يعني أنه يمكنك أخذ قسطًا من الراحة من الايفون الخاص بك أثناء التدريبات. كما أن لديها نظام GPS وبوصلة مدمجين (حتى تتمكن من تتبع أنشطتك الخارجية بدقة ، وهناك مستشعر معدل ضربات قلب دقيق للغاية قادر على تخطيط القلب.

أمضت مديرة تحسين محركات البحث لدينا أسابيع في اختبارها في “كل أنواع الأنشطة تقريبًا”. استخدمت الساعة خلال السفر المحلي والدولي وأعجبت بسرعة تزامن GPS الخاص بها. وأشارت إلى أنها “رائعة حقًا وميزة الساعة المفضلة لديها.

أثنت ايضا على هذه الساعة لامتلاكها “شاشة فائقة القراءة” و “عمر بطارية رائع”.

تتراوح خيارات الغلاف للمنتج من الألمنيوم والفولاذ المقاوم للصدأ إلى الخزف والتيتانيوم ضمن طرازات هذا الإصدار. هناك العديد من المتغيرات للاختيار من بينها، بما في ذلك تعاون ابل مع نايكي وبيت الأزياء الأيقوني Hermès

إذا كنت تتسوق بميزانية أقل، ففكر في ساعة ابل الإصدار الثالث. فهي تفتقر إلى بعض الميزات الموجودة في أحدث طراز مثل الشاشة التي تعمل دائمًا والبوصلة المدمجة ولكنها لا تزال تساعد بسلاسة في تتبع روتين الصحة واللياقة البدنية.

لمعرفة السعر على Amazon

لمعرفة السعر على أمازون السعودية

Garmin Venu Smartwatch

أفضل ساعة رياضية
أفضل ساعة رياضية

تعد الساعة الذكية جارمين فينو واحدة من المنتجات التي تتميز بسهولة الاستخدام. تحتوي هذه الساعة على تتبع اللياقة البدنية على شاشة الاموليد AMOLED تعمل باللمس وسهلة القراءة في لمحة سريعة، بالإضافة إلى واجهة مستخدم مليئة بالميزات البسيطة.

تعد إمكانات تتبع الصحة واللياقة البدنية لـفينو بشكل غير مفاجئ من بين الأفضل بين الساعات الرياضية. وهي تشمل القدرة على مراقبة مستويات طاقة جسمك على مدار اليوم – وهي ميزة مفيدة ستساعد المستخدمين على تحديد أفضل الأوقات لممارسة الرياضة وكذلك للتعافي. يمكن لفينو أيضًا مراقبة مستويات الإجهاد لديك، بالإضافة إلى جودة تنفسك ونومك، من بين أشياء أخرى كثيرة.

بالطبع، يمكن للمنتج أيضًا توجيه المستخدمين خلال تمارينهم عبر الرسوم على الشاشة. من ناحية أخرى، تساعد ميزة مدرب جارمين Garmin Coach المجانية العدائين في تدريب الكابينة على تحقيق أهدافهم من خلال تقديم إرشادات شخصية.

تتضمن الميزات الرئيسية الأخرى للساعة نظام GPS مدمج لرسم خرائط تفصيلية لمسارات تشغيل المستخدم وإشعارات الهاتف الذكي. يمكنك أيضًا تثبيت التطبيقات على الساعة من سوق مخصص، بالإضافة إلى إجراء المدفوعات عبر الهاتف المحمول معها. يمكن للساعة أن تدوم حتى 5 أيام بشحن واحد.

لمعرفة السعر على Amazon

لمعرفة السعر على أمازون السعودية

أفضل ساعة رياضية
أفضل ساعة رياضية

Fitbit Versa 2 Smartwatch

بسعر أقل من 200 دولار، تعد فيت بيت فيرسا 2 انها واحد من أفضل منافسيها ضمن مجال السعر هذا. نظرًا لكونها ساعة ذكية لتتبع اللياقة البدنية ومليئة بالميزات وأكثرها سهولة في الاستخدام، تتميز الساعة بشاشة اموليد AMOLED نابضة بالحياة، وبيئة عمل ممتازة، وأداء سريع. تعد Versa 2 أيضًا أول منتج فيت بيت تدعم امازون اليكسا حيث يمكنك استدعاء المساعدة الافتراضية والتفاعل معها بضغطة زر.

إن قدرات تتبع النوم للساعة الذكية (التي يمكنها مراقبة المراحل المختلفة من نومك) جديرة بالملاحظة بشكل خاص، لأنها تميزها عن منافسيها ذوي الأسعار المتشابهة.

يمكنك الوصول إلى أداء اللياقة البدنية وعادات النوم لديك وتحليلها عبر تطبيق الهاتف الذكي البسيط الذي أشاد بها أحد مختبري CNET لتقديمها “تفصيلًا سهل الفهم لمقاييس اللياقة البدنية والنوم”.

اختبر احد المحررين في موقعنا، ساعة فيت بيت فيرسا ووجدها “أنيقة جدًا” و “بسيطة” ومريحة بشكل مثير للإعجاب (أشار إلى أنه “من السهل أن تنسى أنك ترتدي هذه الساعة). ” كما أثنى على تطبيق فيت بيت للهواتف الذكية لتقديمه “التفاصيل الدقيقة لممارسة الرياضة واتجاهات معدل ضربات القلب بمرور الوقت”، بالإضافة إلى “عمر البطارية الطويل”.

أحب أيضا ميزات تتبع اللياقة البدنية في فيرسا 2 بما في ذلك القدرة على اكتشاف التمرين تلقائيًا. ومع ذلك، فإن أكثر ما أثار إعجابه هو قدرات الساعة على تتبع النوم. ونسب الفضل إلى هذه الساعة في تحسين جودة نومه بمرور الوقت من خلال تقديم بيانات ومقاييس أساسية وسهلة الفهم.

تتميز ساعة فيت بيت بأنها مقاومة للماء حتى عمق 50 مترًا. مع تشغيل وضع العرض الاختياري الذي يعمل دائمًا، يمكن أن تستمر الساعة الذكية لأكثر من يومين في كل عملية شحن للبطارية. تقدم شركة فيت بيت المنتج بعلبة من الكربون أو النحاسي أو علبة معدنية رمادية ضبابية.

لمعرفة السعر على Amazon

أفضل ساعة رياضية

Samsung Galaxy Watch Active2 Smartwatch

ساعة غالاكسي اكتف الذكية من سامسونج هي أفضل بديل لساعات ابل لمستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد. لديها تصميم لافت للنظر، وواجهة مستخدم بسيطة مع عناصر تحكم لمسية رائعة، وسعر معقول، ومجموعة قوية من ميزات تتبع اللياقة والنوم. وهي تشمل القدرة على تتبعك وإرشادك تلقائيًا من خلال تمارين متعددة عبر مجموعة من أجهزة الاستشعار المدمجة، بما في ذلك تعقب دقيق لمعدل ضربات القلب.

ستتحسن إمكانيات تتبع معدل ضربات القلب للمنتج في الأشهر المقبلة.

ستقوم الساعة بمزامنة بياناتك مع منصة سامسونغ الصحية القوية والبسيطة. تأتي الساعة أيضًا مع مجموعة ممتازة من التطبيقات الواجهات.

استعرض زميلنا في الموقع هذه الساعة بعمق واكتشف أن هذه الساعة تقدم “عمر بطارية مثير للإعجاب، وتتبعًا صحيًا مفيدًا للياقة البدنية، بالإضافة إلى الكثير من خيارات التخصيص”. وقارنها بساعة فيت بيت، ولاحظ أن لديها “مجموعة أكثر قوة من الميزات الصحية والذكية”.

يمكن لجسم ساعة جالاكسي المقاوم للماء تمامًا أن تتحمل أعماق تصل إلى 50 مترًا. هذه الساعة متوفرة بعلبة 40 أو 44 ملم من الألومنيوم أو الفولاذ المقاوم للصدأ، كما أنها مريحة بشكل لا يصدق لارتدائها يوميًا. هناك ثلاث الوان للاختيار من بينها: الأسود والفضي والذهبي.

لمعرفة السعر على Amazon

1579128527 polar ignite sports watch 1579128524 « 11 أفضل ساعة رياضية لعام 2023

Polar Ignite Fitness-Tracking Watch

تحتوي هذه الساعة ذات السعر المعقول على الكثير من الميزات الموجهة نحو محبي التمرين. تحتوي الساعة على تتبع اللياقة البدنية بنظام GPS مضمن وملفات تعريف قابلة للتخصيص لمختلف الألعاب الرياضية، بالإضافة إلى القدرة على قياس الضغط الذي يتحمله جسمك بدقة خلال كل جلسة تدريب. يمكن أيضًا تتبع أنماط نومك وتعافيك.

يعد قياس ضغط جسدك أمرًا ضروريًا، لأنه سيساعدك على تسريع نفسك والحفاظ على أداء ثابت. والأهم من ذلك أن الميزة ستساعدك على تجنب الإصابات. اكتشف محرر موقعنا ايضا أن الميزة مفيدة في مساعدتك في تحديد وقت التدريب ومدى صعوبته.

أمضت مديرة تحسين محركات البحث لدينا عدة أسابيع باستخدام هذه الساعة يوميًا. ووجدت أنها “أنيقة للغاية” و “مريحة للغاية” وقادرة على توفير “عمر بطارية مذهل”. اختبرت الساعة أثناء الجري وتدريب القوة وأعجبتها “كيفية قياس مناطق معدل ضربات القلب في أجزاء مختلفة من التمرين. ” وقد تأثرت أيضًا بدقة إمكانات تتبع النوم للجهاز.

أشار احد المحررين في موقعنا إلى أن شاشة هذه الساعة تتمتع بسطوع مثالي للاستخدام الخارجي. وأثنى على التطبيق المصاحب للجهاز لتقديمه عرضًا دقيقًا لتقدمها، بالإضافة إلى القدرة على مراقبته بمرور الوقت.

الساعة مقاومة للماء حتى عمق 30 مترًا، لذا يمكنك السباحة معها. يمكن أن تستمر لأيام بشحن البطارية لمرة واحدة. يتوفر غلافها المعدني القوي باللون الأسود أو الفضي أو الذهبي الوردي. يمكنك تجديد مظهر الجهاز باستخدام اغطية قابلة للتبديل.

لمعرفة السعر على Amazon

لمعرفة السعر على أمازون السعودية

1579128535 fossil collider sports watch 1579128532 « 11 أفضل ساعة رياضية لعام 2023

Fossil Collider HR Hybrid Smartwatch

تعد فوسيل خيارًا رائعًا للمشترين المهتمين بالأزياء، الذين يتطلعون إلى تتبع أنشطتهم الأساسية وأنماط نومهم. في نظرة سريعة، تبدو الساعة الذكية الهجينة ساعة كرونوغراف كلاسيكية مع عقارب ميكانيكية وتخطيط ثلاثي الأزرار.

ومع ذلك، مع الشاشتها الإلكترونية المدمجة دائمًا ومستشعر معدل ضربات القلب، فإن الساعة الذكية الهجينة مليئة بالميزات بلاضافة لأناقتها. وخلص محرر مراجعة لدينا إلى أن هذه الساعة.

اختبر محررنا الإداري ساعة فوسيل وأحب تصميمها. ووفقا له، فإن هذه الساعة “تتناسب إلى حد كبير مع جمالية ساعة فوسيل الكلاسيكية -الوجه الكبير، والعقارب اليدوية. ومع ذلك، أشار أيضًا إلى أن شاشة عرضها الإلكترونية ” قد يصعب قراءته” في بعض الاحيان.

فيما يتعلق بالتطبيق المصاحب للجهاز، لاحظ ايضا أنه “ليس الأكثر إفادة، مما يمنحك أساسيات السعرات الحرارية المحروقة والخطوات كل يوم”. وخلص إلى أن الساعة تعد خيارًا رائعًا للمستخدمين العاديين المهتمين بالأناقة، ولكنه اقترح أيضًا أن “هناك بالتأكيد ساعات رياضية عالية التقنية وأكثر إفادة من أجل المستخدمين الرياضيين.

ستقوم أيضا بتسليم البيانات بسهولة من هاتفك، بالإضافة إلى مراقبة الأنشطة الخاصة بك، من بين أشياء أخرى كثيرة. سيتيح لك تطبيق فوسيل للجوّال، بالإضافة إلى تقديم نظرة عامة على بيانات لياقتك، تخصيص شاشة خاصة بلساعة.

انها ساعة ستانلس ستيل مقاومة للماء حتى 30 متر. يمكنك طلبها على سوار أو حزام جلدي أنيق. من السهل استبدالها، مما يسمح للمستخدمين بتخصيصها مع عدد لا يحصى من الاحزمة الأصلية و الخارجية.

لمعرفة السعر على Amazon

1579128545 garmin fenix sports watch 1579128540 « 11 أفضل ساعة رياضية لعام 2023

Garmin fēnix 6 Sapphire Fitness-Tracking Watch

تعد جارمين فينيكس 6 سابفير فيتنس ساعة تتبع لياقة قوية للغاية وبمظهر الساعة الفاخرة. مصنوعة من التيتانيوم المقاوم للماء حتى 100 متر، بالإضافة إلى شاشة مغطاة بكريستال ياقوت مقاوم للخدش.

تتضمن ميزات تتبع اللياقة البدنية للساعة مستشعر معدل ضربات القلب المدمج ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS)، بالإضافة إلى القدرة على تتبع وتحليل أداء المستخدم بدقة خلال عدد كبير من الأنشطة. بالإضافة إلى أكثر أشكال التمرين شيوعًا، فإن المنتج يحتوي على ملفات لمواكبة جهودك أثناء ممارسة رياضة الجولف والتجديف والتزلج والسباحة، من بين أشياء أخرى كثيرة.

وقال محرر ضمن موقعنا أن الجهاز ” انها واحدة من أفضل الساعات الرياضية التي يمكن شراؤها.”

كما وقد اعلمنا احد زملائنا وهو مدرب جري معتمد من UESCA وقد أنهى ستة ماراثونات انه قد استخدم فينيكس 6 لمدة شهر أثناء التحضير لماراثون جديد وخلص إلى أن الساعة أثرت على “كل جانب” تقريبًا من تدريبه.

يمكن أن تدوم هذه الساعة لمدة تصل إلى أسبوعين في كل عملية شحن للبطارية في وضعية الساعة الذكية، أو 48 يومًا إذا كنت تستخدمها مع تشغيل وضع توفير شحن البطارية. يمكنها أن توفر ما يصل إلى 10 ساعات من تدريب GPS مع تشغيل الموسيقى المحلية بشحنة واحدة.

إذا وجدت أن سعر الساعة باهظ للغاية، ففكر في جارمين فينيكس 6 س Garmin fēnix 6S.

لمعرفة السعر على Amazon

أفضل ساعة رياضية

Withings Steel HR Sport Smartwatch

ساعة ويثينغس ستيل اتش ار سبورت الذكية هي ساعة كلاسيكية من الفولاذ المقاوم للصدأ مع مجموعة رائعة من قدرات تتبع اللياقة البدنية والنشاط. وتتضمن مراقبة مستمرة لمعدل ضربات القلب عبر مستشعر مدمج، بالإضافة إلى القدرة على مراقبة علامات تمارينك وأنماط نومك تلقائيًا.

تتضمن ميزات تتبع الصحة للساعة القدرة على تقييم مستوى اللياقة البدنية للقلب والأوعية الدموية للمستخدم. حققت ويثينغس هذا الإنجاز من خلال تقدير استهلاك الأكسجين أثناء التمرين. يمكن للساعة أيضًا الاتصال بهاتفك الذكي واستخدام نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) المتصل بها لتحديد خرائط لعمليات الركض بدقة.

نحن نحب حقًا الشاشة الدائرية المدمجة في اطار هذه الساعة. يعرض بيانات تتبع اللياقة البدنية الأساسية وإشعارات الهاتف الذكي دون تشتيت الانتباه. يمكن أن تستمر الساعة لمدة تصل إلى 25 يومًا بين الشحنات.

بعد قضاء بضعة أسابيع مع ستيل اتش ار، أحب رئيس تحريرنا ميزة الـ GPS المتصلة بها، لأنها سمحت له بقياس مسافة الجري في الهواء بدقة. وأشار أيضا إلى أن الساعة “مريحة للغاية -حتى عند التعرق”.

أعجب أيضًا بالتطبيق المصاحب للجهاز “البسيط جدًا”. كما فوجئ بسرور بالأداء الدقيق لتتبع النوم.

تتميز الساعة بأنها مقاومة للماء حتى عمق 50 مترًا، مما يعني أنه يمكنك السباحة معها. إنها متوفرة بقرص أسود أو أبيض، ويمكنك بسهولة تخصيص مظهره باستخدام أشرطة قابلة للتبديل.

لمعرفة السعر على Amazon

1579128568 suunto sports watch 1579128564 « 11 أفضل ساعة رياضية لعام 2023
أفضل ساعة رياضية

Suunto 9 GPS Fitness-Tracking Watch

تحتوي ساعة اللياقة البدنية سونتو 9 على قائمة طويلة من الميزات، بما في ذلك جهاز مراقبة معدل ضربات القلب المدمج، ونظام تحديد المواقع العالمي، وهيكل مقاوم للماء حتى 100 متر.

والأهم من ذلك أنه بفضل وضع البطارية القابل للضبط، فإن سونتو 9 قادرة على تقديم ما يصل إلى 120 ساعة من تتبع التمارين المستمرة. لاحظ احد زملائنا وهو صاحب لهذه الساعة بأن أداء البطارية هو الشيئ المميز في هذه الساعة.

يمكن للساعة اكتشاف وتتبع أكثر من 80 رياضة ونشاط، بما في ذلك السباحة وركوب الدراجات. يمكن أن تتحمل أعماق المياه التي تصل إلى 100 متر. كما من الممكن توصيلها بهاتفك الذكي وعرض الإشعارات.

تتوفر حقيبة سونتو 9 بعدة ألوان: الأسود والأبيض والتيتانيوم والنحاسي. بشكل عام، انها خيار جيد، طالما أنك لا تمانع في كونها ضخمة إلى حد ما.

لمعرفة السعر على Amazon

لمعرفة السعر على أمازون السعودية

1579128579 withings fitness tracker 1579128576 « 11 أفضل ساعة رياضية لعام 2023

Withings Move Activity Tracking Watch

بسعر لا يتعدى الخمسين دولار امريكي، تقدم ويتثينغس موف مجموعة قوية من ميزات تتبع اللياقة والنوم، وهيكل مقاوم للماء بالكامل مع تصميم أنيق، وعمر بطارية طويل. أشاد محرر المراجعة من وييرد Wired بالساعة لكونها تحظى بسعر منافس.

تحتوي الساعة على تطبيقات مخصصة لتتبع نشاطك اليومي. يمكنك عرض جميع بيانات تتبع النوم والنشاط التي تم جمعها بواسطة الساعة، بالإضافة إلى تلقي نصائح مخصصة في تطبيق جوال بتصميم جميل وبسيط.

من المهم ملاحظة أن الساعة لا تحتوي على مستشعر معدل ضربات القلب المدمج، مما يعني أنها ليس خيارًا جيدًا لمدمني الصحة واللياقة البدنية. ومع ذلك، إذا كنت تتطلع إلى حساب خطواتك وتتبع الأنشطة الأساسية الأخرى، فهذه الساعة خيار جيد.

مواضيع مشابهة

More From Author