9 من أفضل تطبيقات مشاهدة الانمي في 2023

هناك شعبية كبيرة لمشاهدة الرسوم المتحركة اليابانية والتي تُسمى الانمي حتى أنّ بعض البرامج التلفزيونية تتضمن فيها الرسوم الكرتونية فإذا كنت مهتماً حول مشاهدة الانمي أو تعرف شخصاً يستمتع في مشاهدتها فيمكنكم إكمال قراءة المقال هذا الذي سيعرفكم على أفضل تطبيقات مشاهدة الانمي على جهازك الأندرويد أو جهازك iOS.   

أفضل مجموعة تطبيقات مشاهدة الانمي:    

  • Amazon Prime Video
  • Crunchyroll
  • Netflix
  • HIDIVE
  • CONtv
  • Rakuten Viki
  • It’s Playing
  • Funimation
  • Hulu
أفضل تطبيقات مشاهدة الانمي

1- Amazon Prime Video / أمازون برايم فيديو  

تطبيق أمازون برايم فيديو من أفضل البرامج لمشاهدة الرسوم المتحركة حيث يُقدم للمشاهد خدمة بث مذهلة طورتها أكبر شركة تجارية إلكترونية.  

يمكنك البحث على موقع أمازون برايم فيديو على مجموعة متنوعة من الرسوم المتحركة الكرتونية والأفلام والبرامج التلفزيونية، من أمثلة الرسوم الكرتونية التي نشاهدها Dororo و Inuyashiki و Shingeki no Kyojin.      

Crunchyroll

2- Crunchyroll / كرانشي رول  

هذا التطبيق يُقدم للمشاهد خدمة مشابهة جداً لتطبيق نتفلكس ولكنه متخصص فقط بعرض الرسوم المتحركة اليابانية، حيث يمكنك البحث في القائمة على العديد من الخيارات الكلاسيكية مثل One Pieceو Naruto بالإضافة إلى الرسوم الكرتونية الجديدة مثل My Hero Academia و Yuri on Ice.        

 هناك مبلغ يتم دفعه للإشتراك في خدمة تطبيق Crunchyroll ولكن يمكنك الحصول على نسخة تجريبية مجانية لمدة 14 يوماً.  

أفضل تطبيقات مشاهدة الانمي

3- Netflix/ نتفلكس  

يُركز هذا التطبيق بشكل خاص على الأفلام والبرامج التلفزيونية ويمكنك اعتبار نتفلكس من أحد أفضل تطبيقات المشاهدة للرسوم المتحركة حيث يحتوي في مجموعته على الكثير من الانمي.    

قامت المنصة بجلب الرسوم المتحركة اليابانية ووضعتها في الكتالوج الخاص بها مع بعض الخيارات المعروفة مثل Bleachو One Punch Man.        

HIDIVE    

4- HIDIVE    

هذا التطبيق يُعد خيار رائع لمشاهدة الانمي المفضل لديك على الرغم من أنه لا يحتوي على عدد كبير من الخيارات التي تتطلبها ولكن يتضمن فيه عدد كبير جداً من أفلام الرسوم المتحركة والعروض والتي يمكنك إيجادها فيه في حين أنه لا يمكنك إيجادها في تطبيقات أخرى.  

سترى بشكل سريع  في الصفحة الأولى للتطبيق جميع المسلسلات والأفلام الشائعة بالإضافة لوجود شريط في الجزء العلوي للبحث عن الفلم الذي ترغب مشاهدته، لكن الشيء الغير مميز فيه هو أنّ واجهته ليست سهلة الاستخدام ويتم تنزيل التطبيق من متجر بلاي.      

أفضل تطبيقات مشاهدة الانمي

5- CONtv

هذا التطبيق بديل جيد لا يمنحك فقط القدرة في العثور على الرسوم المتحركة فحسب بل يمكنك أيضاً العثور على العديد من الرسوم المضحكة والمسلية لتشاهدها. يحتوي التطبيق على كتالوج كبير جداً مع جميع أنواع الرسوم المتحركة ويُعتبر من أفضل تطبيقات تنزيل الأفلام التي يمكنك مشاهدتها.     

بالطبع يُعتبر من أحد أفضل تطبيقات المشاهدة للرسوم المتحركة اليابانية بكونه يمتلك واجهة سهلة الاستخدام ومجاني، كما يحتوي على اصدار متميز يمنحك القدرة على مشاهدة الأفلام في أي مكان ويمكنك إزالة الإعلانات عندما تُعرض.  

Rakuten Viki

6- Rakuten Viki / راكوتين فيكي  

 يُصنف هذا التطبيق بأنه جيد ويُقدم لك خدمة رائعة للمشاهدة على الرغم من أنه لا يُقدم أي نوع من الرسوم المتحركة في مكتبته إلا أنّ خدمة البث فيه متخصصة في البرامج التلفزيونية والأفلام والمسلسلات التلفويونية التي يتم بثها في قارة آسيا.  

حيث يمكنك في هذا التطبيق البحث عن الأفلام الدرامية الكورية والتي يمكنك إيجادها على منصة نتفلكس مع الرسوم المتحركة ولكن إن كنت ترغب في التنويع فيمكنك تنزيل هذا التطبيق من موقعه.   

أفضل تطبيقات مشاهدة الانمي

7- It’s Playing

هذا التطبيق على عكس حميع التطبيقات الأخرى لمشاهدة الانمي فبدلاً من ذلك هو يُعتبر مشغل فيديو مصمم خصيصاً لمن لديه جهاز آيباد والذين يشعرون بأنهم محدودون لأن مشغل الفيديو الأصلي قادر فقط على تشغيل مقاطع الفيديو  MP4.   

يعمل هذا التطبيق مع الكثير من التنسيقات مثل AVIو  MKV و MOV فعلى سبيل المثال هو بديل رائع إذا كنت ترغب مشاهدة الرسوم المتحركة الخاصة بك في وضع عدم توفر الإنترنت ويمكنك تنزيل التطبيق من موقعه.     

Funimation

8- Funimation

هذه منصة أخرى لمشاهدة الرسوم المتحركة اليابانية ومتوفرة على كل من آندرويد و iOS حيث يمكنك استخدامه مجاناً.    

 على الرغم من أنه سيتعيّن عليك مشاهدة بعض الإعلانات إلا أنه يمكنك الدفع مقابل اشتراك شهري لإزالتها والوصول إلى الكثير من الرسوم المتحركة.  

 كما أن تطبيق Funimation هو مصدر بث رسمي لبعض الرسوم المتحركة وهو أحد أكثر موزعي الرسوم المتحركة اليابانية في الولايات المتحدة لكن ذلك يتطلب منك البحث للوصول إلى العناوين الأكثر شهرة مثل Attack on Titan و My Hero Academia.    

أفضل تطبيقات مشاهدة الانمي

9- Hulu

هولو تطبيق رائع من بين أفضل التطبيقات لمشاهدة الرسوم المتحركة ويُقدم الكثير من المحتوى الغير موجود في اليابان وهو أحد التطبيقات المنافسة لنتفلكس.

يمكنك تنزيل التطبيق مجاناً على الرغم من أنه سيتعيّن عليك التعامل مع الإعلانات أو بإمكانك اختيار الدفع مقابل الاشتراك لإزالة الإعلانات.  

مواضيع مشابهة

More From Author