تعرف على 10 من أفضل باور بانك لعام 2023 من ميزات واحجام ومنافذ واسعار

هل تبحث عن أفضل باور بانك لهاتفك الذكي أو الكمبيوتر المحمول أو أي جهاز قد تمتلكه؟ لا داعي للمزيد من البحث.

في الوقت الذي أصبحت فيه التكنولوجيا صديق لنا في حياتنا اليومية، سترغب بأن تكون جميع اجهزتك الالكترونية على أهبة الاستعداد لجولة من الاستعمال الطويل دون الحاجة للتوجه لأقرب مكان يتوفر فيه مخرج كهربائي لكي تقوم بأعاده شحن اجهزتك.

أي خيار هو الأنسب لك؟ يمكن أن يكون هناك العديد من الخيارات المختلفة التي يمكن أن تكون مربكة وهذا هو السبب في أننا أردنا مشاركة قائمتنا حول 10 من أفضل باور بانك للشركات في عام 2023 ونصيحة حول كيفية اختيار الخيار المناسب لك.

هذه مقالة مثالية لأولئك الذين يبحثون عن أفضل باور بانك لاسلكي أو بطارية محمولة لأجهزة الكمبيوتر المحمول أو الكاميرا أو جهاز التابليت أو الهاتف الذكي بما في ذلك أجهزة ايفون وسامسونغ غالاكسي وأي أجهزة ذكية أخرى.

ما هي الميزات التي تحتاجها في بنك الطاقة؟

إن مشاهدة هاتفك أو جهاز التابليت الخاص بك ينفد باستمرار من الشحن عندما تكون في مكان بعيد من أي مخرج كهربائي أمرًا مزعج. لحسن الحظ، فأن البطاريات الاحتياطية ستكون بمثابة المنقذ لك، وهي تأتي في كل حجم وسعة وتكلفة للحفاظ على جهازك يعمل في جميع الاوقات.

بلاضافة لانه قد تم تجهيز بعض بنوك الطاقة بميزات مثل الشحن السريع والشحن اللاسلكي والكابلات المدمجة ومحولات التيار المتردد واضائة الـ LED، بالإضافة لقدرتك على الشحن ضمن سيارتك.

الحجم والقدرة

بشكل عام، كلما كانت البطارية أكبر، زادت سعة وكمية المنافذ التي تحصل عليها. عادةً ما تكون بنوك الطاقة التي تتناسب بشكل مريح في جيبك جيدة لشحن هاتف بشكل كامل لمرة أو مرتين، في حين أن أي شيء مصمم لإبقائك طوال اليوم خارج المنزل سيتطلب حقيبة أو محفظة.

بلنسبة للشواحن المناسبة للجيب، فإن معظم البطاريات الصغيرة التي تزيد من قابلية النقل إلى أقصى حد لها سعة 5000 مللي أمبير او أقل، مما يمنحك فقط ما يكفي من الشحن لتعبئة معظم الهواتف مرة واحدة.

منافذ الإدخال والإخراج

لا يحدد نوع المنفذ (أو المنافذ) التي تحتوي عليها البطارية ما إذا كانت متوافقة مع الأجهزة التي تريد شحنها فحسب، ولكن أيضًا سرعة الشحن.

كأقل تقدير تحتوي معظم حزم البطاريات على منفذ USB-A قياسي للإدخال والإخراج. ولكن مع اعتماد المزيد من الهواتف وأجهزة التابليت وأجهزة الكمبيوتر المحمولة على معيار USB-C، ستجد غالبًا منفذ USB-C بالإضافة إلى USB-A.

يتيح لك USB-C بشكل عام إمكانية الشحن بشكل أسرع، ويدمج الإدخال / الإخراج في منفذ واحد، ويمكن العثور عليه في العديد من الهواتف الجديدة. لكن يجب أن تكون حذرًا، لأنه في حين أن بعض بنوك الطاقة لديها مدخل USB-C، إلا أنها قد لا تحتوي على مخرج USB-C.

اليكم 10 من أفضل باور بانك

أنكر باوركور

أنكر باوركور Anker PowerCore 10000

يعمل مع: الهواتف، أجهزة التابليت

يعد شاحن أنكر باوركور بطارية احتياطية صغيرة الحجم وبأسعار معقولة تدعم معيار الشحن السريع 3.0 من كوالكوم Qualcomm ويمكنها الحفاظ على تشغيل هاتفك ليوم كامل من الاستخدام المتواصل بفضل بطارية 10000 مللي امبير mAh. إنها قوية واقتصادية.

تحتوي أنكر باوركور على منفذ شحن USB واحد فقط مقارنةً بالاثنين اللذين تجدهما عادةً في معظم بطاريات موفي Mophie، ولكن المنفذ الوحيد الموجود به هو تمكين كوالكوم للشحن السريع، مما يسمح له بالإخراج عند 5V / 2A.

هذا يعني أنه يمكنك شحن هاتف مثل ZTE Axon 7 إلى 50 بالمائة في 30 دقيقة، أو Apple iPhone 7 Plus إلى 50 بالمائة في 40 دقيقة. في الاختبار، تمكنت من شحن Axon 7 بالكامل في ساعة و30 دقيقة.

بصرف النظر عن ذلك، يوجد منفذ USB صغير لشحن البطارية نفسها، ولكن لا يوجد شحن تمريري، لذلك لا يمكنك تشغيل جهاز آخر في نفس الوقت. ولكن يمكنك أيضًا استخدام كابل الشحن الخاص بهاتفك.

السعر على Aliexpress

اشتري من أمازون السعودية

1 Q2JRCf1NeobS8cuC EC0tA « تعرف على 10 من أفضل باور بانك لعام 2023 من ميزات واحجام ومنافذ واسعار

انكر باورويف بيس باد Anker PowerWave Base Pad

إذا كنت قد اشتريت هاتفًا ذو مواصفات عالية في العامين الماضيين، فمن المحتمل أن هاتفك يدعم الشحن اللاسلكي. أصبح هذا معيارًا للشحن في الهواتف بالإضافة إلى بعض الأجهزة الأخرى.

في الآونة الأخيرة، حصلت على شاحن انكر باورويف بيس باد؛ خيار شحن لاسلكي رائع آخر من انكر. لدى انكر العديد من خيارات الشحن اللاسلكي بما في ذلك منصات، وحوامل. ومع ذلك، هذه هي أول لوحة شحن لاسلكية مستطيلة من انكر.

تحاول انكر أن تحل مشكلة الشحن اللاسلكي باستخدام هذا التصميم أنه في بعض الأحيان باستخدام منصات شحن لاسلكية مستديرة ، إذا لم تضع هاتفك بشكل صحيح على الشاحن، فلن يبدأ الشحن. نظرًا لأن لوحة الشحن هذه تشبه الهاتف، فمن الأسهل التأكد من وضع هاتفك بشكل صحيح.

على الرغم من أنها ليست مشكلة كبيرة تتطلب بالضرورة استبدال جميع منصات الشحن اللاسلكية المستديرة ، إلا أنها لا تزال تصميمًا مدروسًا قد تفضله.

المواصفات

  • يدعم الشحن عالي السرعة: 10 واط لـسامسونغ غالاكسي و لأجهزة ايفون
  • مؤشر LED لإعلامك بحالة الشحن.
  • مصمم لمحاذاة سهلة عند وضع الهاتف على الشاحن
  • مناسب للتعليب (طالما أن قضيتك أقل من 5 مم). مثل أجهزة الشحن اللاسلكية الأخرى ، ستمنع المرفقات أو البطاقات
  • المغناطيسي أو المعدني الشحن

السعر على Aliexpress

السعر على أمازون السعودية

أنكر باوركور 2

انكر باوركور 2 20000 Anker PowerCore II

يعمل مع: هواتف، أجهزة لوحية

إذا لم يكن منفذ USB واحدًا كافيًا لك، فإن انكر باوركور 2 يقدم ضعف المنافذ ومضاعفة السعة (20000 مللي أمبير) بلمقارنة مع أنكر باوركور 1000.

تحقق مجموعة بطاريات انكر باوركور 2 توازنًا جيدًا بين الطاقة والحجم. بفارق سعر بسيط عن الإصدار الاول، تتميز البطارية بـ 20100 مللي أمبير بزوج من منافذ USB-A للشحن السريع المتزامن.

لا يمتلك هذا الشاحن إلى USB-C لشحن ماك بوك MacBooks والأجهزة الأخرى مثل شاحن انكر باوركور بلس Anker’s PowerCore +، ولكنه أيضًا أصغر وأخف وزنًا وأقل تكلفة. وهذا يجعله رفيقًا قويًا للسفر إذا كنت لا تحتاج إلى تشغيل أجهزة ذات مدخل USB-C.

إن انكر باوركور 2 هو عبارة عن لوح مستطيل من مادة البولي كربونات، بالإضافة إلى معظم البطاريات الأخرى في نطاق 20000 مللي أمبير.

يمكن أن تحمله في جيبك، إذا كنت تعتقد أن قابلية النقل هي مصدر قلقك الأساسي، فستحتاج إلى النظر إلى بطارية أقل سعة مثل تشاومي مي باور بانك برو Xiaomi Mi Power Bank Pro, يوجد زر طاقة دائري في الأعلى، بالقرب من منافذ الشحن. إنه محاط بإنارة بيضاء تظهر حالة الشحن.

تبدأ معظم الأجهزة في الشحن تلقائيًا، ولكن بالنسبة لتلك الاجهزة التي لا تقوم بذلك، فإن الضغط لفترة طويلة على الزر سيبدأ تشغيله.

السعر على أمازون السعودية

أنكر باور كور بلس

انكر باوركور+ 26800 دي بي Anker PowerCore+ 26800PD

يعمل مع: أجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف وأجهزة التابليت

يضيف أنكر باور كور بلس من منفذ الـ USB-C إلى المنافذ الاخرى، مما يتيح لك شحن الكمبيوتر المحمول بالإضافة إلى هاتفك وجهاز التابليت بفضل قوة 26800 مللي أمبير. هذه ميزة رائعة لمستخدمي ماك بوك Macbook وسورفيس Surface وكروم بوك Chromebook.

إذا كنت تمتلك أيًا من هذين الأجهزة، فربما تكون مرتبكًا بسبب طريقة الشحن عبر USB-C ولكنك لا ترغب بالشحن من أي شاحن USB-C قديم. وذلك لأنهم يستهلكون طاقة أكثر مما يمكن أن يوفره منفذ USB-C القياسي.

هذا هو المكان الذي يأتي فيه USB-C Power Delivery (PD). بدون الدخول في تفاصيل كبيرة جدًا، هناك شيئان رئيسيان يجب معرفتهما حول PD: أولاً، إنه بروتوكول أحادي السلك يمكنه توصيل ما يصل إلى 100 واط من الطاقة؛ ثانيًا، يمكن لهذه القوة أن تسير في أي من الاتجاهين.

بسعة 26،800 مللي أمبير، يمكنك توقع وجود ما لا يقل عن 17،500 مللي أمبير متاح لتشغيل أجهزتك (كل ذلك يفقد الطاقة من خلال الحرارة المتولدة وتحويل الجهد).

بالنسبة لمعظم هواتف اندرويد فمن المرجح ان يبلغ عدد الشحنات حوالي سبع شحنات كاملة، أو حوالي تسعة شحنات لجهاز ايفون (يعتمد الرقم الدقيق على سعة البطارية الخاصة بجهازك). ستحصل على شحن كامل واحد على الأقل، وربما اثنين بلنسبة للكمبيوتر المحمول أو التابليت.

اشتري من Aliexpress

افضل باور بانك

شاحن اوكي 8000 ميلي امبير سبرنت وايرليس تشارجينغ Aukey 8000mAh Sprint Wireless Charging Power Bank

يعمل مع: الهواتف، الأجهزة اللوحية

يعد بنك الشحن اللاسلكي شاحن اوكي 8000 ميلي امبير حل جيد وغير مكلف لشحن هاتفك وجهاز التابليت بسرعة. يدعم بنك الطاقة هذا الشحن اللاسلكي عبر معيار Qi ويحتوي على منفذ USB-C مع Power Delivery (PD) 2.0، جنبًا إلى جنب مع منفذ USB-A مع PD 3.0.

يوجد أيضًا منفذ 5 واط USB-A مع شحن متكيف للأجهزة منخفضة الطاقة مثل سماعات البلوتوث والأجهزة القابلة للارتداء.

يوفر شاحن اوكي 8000 ميلي امبير سبرنت اللاسلكي أربعة أوضاع شحن عبر ثلاثة مخارج شحن مختلفة: USB Type-C وUSB Type-A وQi wireless.

يوجد منفذ USB واحد من النوع C، والذي يمكن استخدامه كمدخل ومخرج، ومنفذي USB من النوع A الخارجين فقط. بشكل عام، يمكنك استخدامه لشحن جهازين في نفس الوقت. يمكن أن يكون هذا أي مزيج من النوع C وType-A واللاسلكي.

يتم إيقاف تشغيل ميزة الشحن اللاسلكي افتراضيًا لتوفير الطاقة. لتشغيله، ما عليك سوى الضغط مرتين على الزر الصغير الموجود على جانب بنك الطاقة.

لا يوجد ضوء مؤشر لميزة Qi؛ ستحتاج إلى التحقق من هاتفك للتأكد من أنه قيد الشحن.

السعر على أمازون السعودية

033K1L76hgPdkhYsqUQtI2S.fit lim.v 1576719939 « تعرف على 10 من أفضل باور بانك لعام 2023 من ميزات واحجام ومنافذ واسعار

شاحن اوكي 10000 ميلي امبير باور بانك مع توصيل الطاقة Aukey 10000mAh Power Bank With Power Delivery

يعمل مع: الهواتف، الأجهزة لوحية

يتميز بنك الطاقة اوكي 10000 ميلي امبير باور مع توصيل الطاقة ببطارية ذات كمية تخزين كبيرة، ومنفذ USB-C مع توصيل الطاقة، ومنفذ USB-A مع Quick Charge 3.0 ، ومنفذ USB-A تقليدي بجهد 5 فولط. لمثل هذه البطارية ذات السعة الكبيرة، يستغرق الأمر أربع ساعات فقط لإعادة الشحن عبر USB-C باستخدام محول شحن 18 واط.

في معظم الأحيان عندما يتعلق الأمر بالشواحن المحمولة، فإن تلك التي تستخدم تقنية الشحن السريع لها قدرات طاقة عالية. وما يؤكد أن بنوك الطاقة هذه لديها قدرات طاقة عالية هو قابليتها للاستخدام مع أجهزة أكبر مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة ومع مع وجود الكثير من الشواحن التي تتوافق مع أجهزة الكمبيوتر المحمولة في السوق.

لذا، ليس من المنطقي أن تستخدم بنوك الطاقة متوسطة السعة تقنية الشحن السريع حيث من المحتمل ألا تكون لديها سعة طاقة كافية لشحن جهاز كمبيوتر محمول إلى السعة الكاملة.

بلكين بوكيت باور

بلكين بوكيت باور 5 باور بانك Belkin Pocket Power 5K Power Bank

يعمل مع: الهواتف، أجهزة التابليت

بلكين بوكيت باور 5 باور بانك هو شاحن محمول غير مكلف. يحتوي على بطارية بسعة 5000 مللي أمبير صغيرة وخفيفة بما يكفي لتناسب حقيبتك أو جيبك الخلفي، مع منفذ USB-A واحد مع خرج 5 فولت 2.4 أمبير لشحن هاتفك بسرعة.

أفضل جزء: تقدم بلكين ضمانًا للأجهزة المتصلة بقيمة 2500 دولار في حالة تلف هاتفك أثناء الشحن عبر البطارية.

يتوفر باللون الفضي والذهبي والأسود، بتصميم بسيط وخفيف الوزن حيث يزن 4.6 أوقية فقط، مما يجعله أخف من ايفون 8 وبنفس الحجم تقريبًا. من جهة، ستجد منفذ USB-A الذي يمكنك من خلاله توصيل USB قياسي بكابل ضوئي لشحن ايفون أو أي جهاز آخر، ومنفذ USB صغير لإعادة شحن حزمة الطاقة.

تأتي الوحدة مزودة فقط بكابل شحن USB صغير، لذلك ستحتاج إلى توفير مصدر الطاقة الخاص بك لشحنه احتياطيًا، بالإضافة إلى كابل الشحن الخاص بك لجهاز ايفون أو أي جهاز آخر تستخدمه، نعتقد أن هذه صفقة عادلة جدًا بالنظر إلى السعر المنخفض.

أفضل بور بانك

شاحن أي موتو بورتبل اكس 6 برو iMuto Portable Charger X6 Pro

يتميز بسعة هائلة تبلغ 30،000 مللي أمبير في الساعة وبسعر معقول، إلى جانب العديد من المخارج ودعم الشحن السريع. كل هذه القوة تجعله واحد من الشواحن النقالة الثقيلة التي رأيناها.

يتمتع بنك الطاقة أي موتو هذا بالكثير من الطاقة التي ستتيح لك إمكانية شحن الكثير من الأجهزة إلى أقصى قدر من الطاقة مرات عديدة.
يمكن حتى لأعلى الهواتف الذكية سعة مثل Samsung Galaxy S8 شحن طاقتها الكاملة حوالي 7 مرات.

ما يهم أكثر هو سعة الطاقة الفعلية التي ستحصل عليها مع بنك الطاقة هذا.

سيتغير تحويل الطاقة باستخدام هذا الشاحن اعتمادًا على كيفية استخدامه نظرًا لوجود 3 منافذ إخراج USB لشحن أجهزتك.

لا مشكلة من شحن أجهزة التابليت باستخدام بنك الطاقة، حيث ستتمكن من شحن جهاز لوحي مثل ايباد ميني 2 أو ايباد ميني4 إلى الطاقة الكاملة حوالي 5 مرات. سيؤدي شحن جهاز لوحي كامل الحجم مثل ايباد اير2 إلى حوالي 3 شحنات كاملة.

أخيرًا، يتمتع بنك الطاقة بالقدرة على شحن أجهزة ماك بوك الأحدث التي تستخدم Type-C لأغراض الشحن ويمكنه شحنها بكامل طاقتها حوالي 4 مرات إذا كان كل ما تفعله هو استخدام بنك الطاقة لشحن جهاز ماك بوك.

موفي فورس

شاحن موفي فورس باورستيشن Mophie Charge Force Powerstation

يمكن لهذا الشاحن شحن الهواتف وأجهزة التابليت المدعومة لاسلكيًا. يكلف أكثر من معظم بطاريات ذات سعة 10000 ميلي واط، ولكن هذا بسبب تضمين نظام شحن Qi المدمج. إذا كان جهازك متوافقًا، فلن تحتاج إلى كبل على الإطلاق.

التصميم والميزات

إن تشارج فورس هو عبارة عن لوح بلاستيكي أسود ممتلئ، وليست واحدة من البطاريات الأنيقة ذات الجوانب المصنوعة من الألومنيوم التي اعتدنا على رؤيتها من موفي. يبلغ قياسه 5.2 × 2.7 × 0.6 بوصة ويزن 8.52 أوقية وهي أثقل من موفي بورستيشن اكس ال على الرغم من أنها بنفس الحجم.

من المحتمل أن يكون هذا بسبب استيعابها خاصية الشحن اللاسلكي والمغناطيس داخلها. هذا يعني أنه سيكون عليك حملها في حقيبة ظهر أو حقيبة يد أي انها غير مناسبة للجيب.

السعر على أمازون السعودية

موفي باورستيشن أي سي Mophie Powerstation AC

يعمل مع: أجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف وأجهزة التابليت

كما يوحي اسمه، يتميز هذا الشاحن بمنفذ AC لشحن أي جهاز يحتاج إلى منفذ طاقة، مثل الكمبيوتر المحمول. إنها بطارية باهظة الثمن ومكتنزة بسعة 22000 مللي أمبير ويمكن لهذا الشاحن الجوال التي يبلغ سعته 22000 مللي أمبير الاستمرار في تشغيل الكمبيوتر المحمول لساعات، مع توفير الطاقة لهاتفك وجهازك التابليت والأجهزة الأخرى.

لقد سجلت 7 ساعات و15 دقيقة من عمر البطارية الإضافي لجهاز ماك بوك الخاص بنا عند بث الفيديو عبر شبكة واي فاي بأقصى سطوع للشاشة.
عندما يتعلق الأمر بالبطاريات الكبيرة ، فمن المحتمل أنك تبحث عن الكثير من الطاقة والكثير من المنافذ لشحن أجهزة متعددة.

في هذا الصدد، يعد هذا الشاحن خيارًا ممتازًا. إنها أيضًا حزمة البطارية الوحيدة التي رأيناها بمنفذ التيار المتردد، مما يتيح لك التوصيل مباشرة بأي جهاز كمبيوتر محمول تقريبًا. ومع ذلك، فإنها بمبلغ 200 دولارًا تعد باهظة الثمن.

افضل باور بانك

نيتف يونيون جامب + وايرليس باور بانك Native Union Jump + Wireless Powerbank

يعمل مع: الهواتف، أجهزة التابليت

بالإضافة إلى ان قدرة البطارية هي 12000 ميلي امبير، يدعم هذا الشاحن الجوال الشحن اللاسلكي حتى 5 وات مع الأجهزة المتوافقة مع Qi. كما أن لديه منفذ Quick Charge 3.0 USB-A ، ومنفذ USB-C الذي يدعم Power Delivery 3.0.

والفرق الرئيسي بين جامب بلس والشواحن الأخرى هو غلافه الصندوقي. يشبه إلى حد كبير قرص صلب خارجي نحيف اكثر مما هو عليه كبنك طاقة. جمال هذا التصميم هو أنه يوفر منصة أكثر استقرارًا لشحن أدوات الهاتف المحمول التي تدعم Qi.

يمكنك وضع أحدث أجهزة ايفون وهواتف Qi الذكية الأخرى على جامب بلس دون خوف من الوقوع. يضمن السطح المسطح لبنك الطاقة حماية أفضل لأجهزتك يأتي جامب بلس مع منفذي شحن إضافيين للأجهزة التي لا تدعم Qi.

يوجد منفذ USB-A قياسي ومنفذ USB-C سريع الشحن. يتيح لك هذا الإعداد إعادة شحن ثلاثة أجهزة محمولة مختلفة في نفس الوقت.

يمكن للجهاز توفير ما يصل إلى 18 واط من الطاقة لمنفذ USB-C و 12 واط لمنفذ USB-A. توفر آلية الشحن اللاسلكي في جامب بلس 5 واط من الطاقة.

مواضيع مشابهة

More From Author